عام / سمو أمير القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة

الأحد 1441/11/14 هـ الموافق 2020/07/05 م واس
  • Share on Google+

بريدة 14 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 05 يوليو 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، يرافقه وكيل الوزارة للثروة الحيوانية الدكتور حمد البطشان، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع، ومدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس عبدالمحسن الفريحي.
وتم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع الوزارة المرتبطة بالمنطقة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة التي تشمل المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها وتعكس خدمات متواصلة للمواطنين في قطاع البيئة والمياه والزراعة.
وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة من حملات توعوية ومشاريع منفذه لخدمة المواطنين , منوهاً بما يلقاه القطاع من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وقال سموه: "إننا نفتخر بما يتم من تنمية وتوعية يتم تقديمها في جميع أنحاء المملكة ومنطقة القصيم خاصة، وأن خدمة أبناء هذه البلاد واجبة , والقيادة ـ أيدها الله ـ حريصة كل الحرص على توفيرها للمواطنين الذين هم بدورهم يعدون شركاء في الوعي والتنمية والبناء والحفاظ على مكتسبات هذا الوطن المعطاء.
من جهته قدم معالي وزير البيئة والمياه والزراعة شكره لسمو أمير منطقة القصيم على حسن الاستقبال وحرصه الدائم لكل ما فيه خدمة أهالي المنطقة.
// انتهى //
14:55ت م
0100