ثقافي / تقنية القطيف تحقق المركز الثاني على مستوى المملكة في" التدريب عن بُعد"

الأحد 1441/11/14 هـ الموافق 2020/07/05 م واس
  • Share on Google+

الدمام 14 ذوالقعدة 1441 هـ الموافق 05 يوليو 2020 م واس
حصلت الكلية التقنية في محافظة القطيف مع نهاية العام التدريبي الحالي على جائزة المركز الثاني في التدريب "عن بُعد" على مستوى الكليات التقنية للبنين في المملكة خلال مدة توقف التدريب والعمل عن بُعد عبر منصات التدريب الإلكتروني أثناء جائحة فيروس كورونا.
وأعرب معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد عن شكره وتقديره للكلية بهذا الإنجاز والتميز في تنفيذ برنامج التدريب عن بُعد، ورفع مستوى الوعي لدى المتدربين، متمنيًا للكلية مزيدًا من التميز والعطاء على الصُّعد كافة.
من جانبه أكد عميد الكلية التقنية بالقطيف المهندس أحمد الغامدي أن هذه الجائزة تعدّ دافعاً ووقوداً محركاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء على نطاق أوسع لتحقيق إنجازات أخرى تضاف لسجل الكلية، وإرساء لقاعدة العمل المخلص والجاد وتحمل المسؤولية الملقاة، وتجسيد إستراتيجية الجودة الشاملة والوصول إلى الريادة.
وأوضح المهندس الغامدي أن الكلية منذ إنشائها تسعى لإيجاد خطوات جادة في سبيل الارتقاء بمستوى التدريب ومعرفة تقنيات التدريب الحديثة كبرامج التدريب عن بُعد عبر المنصات المعتمدة والموصى بها من قبل جهات الاختصاص بالمؤسسة، مشيرا إلى أن هذا النوع من التدريب ليس بجديد على الكلية بل كان يُمارس قبل الجائحة ولكن بمستوى أقل.
// انتهى//
17:28ت م
0172