اجتماعي / مسابقة "قريتي عنواني" تعزز المشاركة المجتمعية لـ 30 قرية بمركز الحكامية

الثلاثاء 1441/11/16 هـ الموافق 2020/07/07 م واس
  • Share on Google+

أحد المسارحة 16 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 07 يوليو 2020 م واس
تستعد 30 قرية تتبع مركز الحكامية بمحافظة أحد المسارحة للمشاركة في مسابقة " قريتي عنواني " التي أطلقتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمضايا ، ضمن سلسلة برامجها الاجتماعية .
وأوضح رئيس اللجنة يحيى بن غازي حكمي أن المسابقة تهدف إلى استنهاض همم الشباب وطاقات فئات المجتمع ، عبر الفرق التطوعية لتقديم مبادرات مجتمعية تسهم في تقديم خِدْمات اجتماعية في تحسين وتجميل الأحياء والقرى ، وتبرز دور الشباب بفاعلية في تنمية المجتمع .
وأضاف أن المسابقة تُتيح المجال واسعًا أمام الشباب في تقديم مبادرات نوعية وأفكار متجددة عبر المبادرات ، موضحًا معايير المسابقة من خلال مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وتحقيق أهداف المبادرة في خدمة المجتمع ، بحيث لا يقل عدد المتطوعين في المبادرة عن 12 شخصًا ، مع قابلية الفكرة للاستدامة ، وأن تكون المبادرة نوعية وتستهدف أكبر شريحة من المجتمع، إلى جانب توثيق خطوات عمل المبادرة .
وبين رئيس اللجنة أن التسجيل في المسابقة يستمر حتى الـ18 من شهر ذي القعدة الحالي ، حيث ينطلق المشاركون بعد ذلك في تنفيذ مبادراتهم المجتمعية ، فيما رصدت اللجنة جوائز مالية تصل إلى 10,000 ريال للمشاركين.
// انتهى //
15:14ت م
0132