عام / 5525 مستفيداً من برامج خدمة المجتمع بجامعة جازان

الأربعاء 1441/11/17 هـ الموافق 2020/07/08 م واس
  • Share on Google+

جيزان 17 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 08 يوليو 2020 م واس
نفذت جامعة جازان ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر خلال العام الحالي 1441هـ تسعة برامج دبلوم، ودبلوم عالي، وثمان دورات في مجال الحاسب واللغة الإنجليزية للقطاعين المدني والعسكري.
وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور أحمد حنتول أن العمادة فعلت خطتها في التحول للتدريب والتعليم المستمر "عن بعد" جراء جائحة كورونا، مضيفاً أن عدد المستفيدين من برامج ودورات العمادة عن بعد بلغ ٥٥٢٥ مستفيداً، منهم ١٦١٠ طلاب و ٣٩١٥ طالبة .
من جانبه بين وكيل العمادة للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور وليد زعقان أن العمادة وبمتابعة من معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، تمكنت من أداء دورها المتمثل في تنمية وخدمة المجتمع من حولها، مؤكداً مواصلتها لتحديث خططها وبرامجها في صناعة وتقديم برامج تأهيل وتدريب تلبي متغيرات العصر في مجال التوظيف ووفق رؤية المملكة 2030 .
وأشار زعقان إلى أن ٨٨٤ طالباً وطالبة نالوا شهادة الدبلوم العام والعالي هذا العام، منهم ٣٥٠ طالباً و ٥٣٤ طالبة، مؤكداً أن العمادة تواصل جهودها لتلبية احتياجات المجتمع وسوق العمل بإعداد القوى البشرية والقيادات الشابة، واستثمار الإمكانات البشرية والمادية، بما يلبي احتياجات الأفراد، ولمواجهة متطلبات التنمية الشاملة .
// انتهى //
11:13ت م
0039