عام / رئيس الهيئة العامة للموانئ يتفقد ميناء جازان

الأربعاء 1441/11/17 هـ الموافق 2020/07/08 م واس
  • Share on Google+

جيزان 17 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 08 يوليو 2020 م واس
تفقد معالي رئيس الهيئة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب يوم أمس ميناء جازان ، وذلك ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها معاليه لجميع الموانئ والقطاع التابعة لهيئة بمختلف مناطق المملكة.
والتقى معاليه في مستهل الجولة بمدير عام الميناء الكابتن محمد بن عبدالله ادم ومساعده منصور بن إبراهيم الزكري وعدد منسوبي الميناء ، واطلع معاليه على سير العمل بالميناء والمشاريع القائمة والمستقبلية ، مشدداً على ضرورة تنفيذها حسب الخطط والبرامج المعدة لذلك.
إثر ذلك قام معاليه بجولة ميدانية داخل الميناء اطلع خلالها على الأرصفة ومحطات البضائع والساحات والمباني والتجهيزات البحرية، وإمكانات ومقومات الميناء والمشاريع الحالية والمستقبلية.
و أعرب معالي رئيس الهيئة العامة للموانئ في ختام عن سعادته بزيارة الميناء وما اطلع عليه واستمع إليه خلال الجولة ومستوى التجهيزات والإمكانات المتطورة والكوادر الوطنية المؤهلة العاملة في الميناء، التي أسهمت وستُسهم في رفع أداء وجودة الخدمات اللوجستية والكفاءات التشغيلية لتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمة.
ونوه المهندس الخلب بالدعم السخي الذي يحظى به قطاع الموانئ في المملكة من القيادة الرشيدة، مبيناً أن الهيئة العامة للموانئ لديها خطط وبرامج تطويرية يجري العمل على تنفيذها لتحقيق تطلعات "رؤية المملكة 2030" في قطاع الموانئ السعودية، لتحويلها إلى مركز جذب عالمي.
//انتهى//
14:04ت م
0099