اجتماعي / سمو الأمير فيصل بن مشعل يتسلم تقرير جهود مجلس شباب القصيم خلال جائحة كورونا

الأربعاء 1441/11/17 هـ الموافق 2020/07/08 م واس
  • Share on Google+

بريدة 17 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 08 يوليو 2020 م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب المنطقة في مجلس الاستقبال الرئيسي في ديوان الإمارة بمدينة بريدة, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان اليوم, التقى بأمين مجلس شباب منطقة القصيم دهش الدهش, يرافقه رؤساء لجان الشباب بمدينة بريدة وجميع محافظات المنطقة , للسلام على سموه وعرض جهود المجلس خلال جائحة كورونا.
واستمع سموه من قبل أمين مجلس شباب القصيم لشرح عن تفاصيل أعمال المجلس ولجان الشباب خلال جائحة كورونا, التي قدم من خلالها العديد من الأعمال التطوعية والاجتماعية والخيرية, والمشاركة ضمن مبادرات إمارة المنطقة "نهر العطاء" و "إفطارك في مكانك" , وغيرها من مبادرات اجتماعية , مثمناً لسمو أمير منطقة القصيم دعمه الدائم وتشجيعه وتحفيزه لجميع أبناء المنطقة لتعزيز دور الشباب وتنمية الأعمال التطوعية لهم.
ووصف سمو أمير منطقة القصيم الشباب في هذه البلاد المباركة بـ"أبطال الوطن", كونهم رجال يستحقون لما لمسناه منهم خلال هذه الجائحة في المجال الصحي والخيري والتطوعي , وبوصفهم أذرع هذه البلاد المباركة التي تضرب بها في كل خير, مؤكداً سموه أهمية التعاون وتعزيز كل عمل تطوعي يسهم على التطوير المستمر وفي جميع المجالات الخادمة لهذه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وبين الأمير فيصل بن مشعل أن المنطقة ـ ولله الحمد ـ وصلت إلى مراحل كبيرة في تحقيق العديد من النجاحات من خلال ما يقدمه أبناؤها من أعمال وروح متكاتفة وتعاون مثمر.
وعبر سموه عن شكره لوكيل إمارة منطقة القصيم , ولأمين مجلس الشباب بالمنطقة , ولرؤساء اللجان بالمحافظات كافة على أعمالهم, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
وفي ختام اللقاء تسلم سمو أمير منطقة القصيم تقرير أعمال مجلس ولجان شباب القصيم التطوعية والاجتماعية والمقدمة بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة خلال جائحة كورونا.
// انتهى //
16:56ت م
0163