اجتماعي/ سمو أمير القصيم يدشن حملة "دمي لضيوف الرحمن" لتعزيز التبرع بالدم في القطاعات الحكومية بالمنطقة

الخميس 1441/11/25 هـ الموافق 2020/07/16 م واس
  • Share on Google+

بريدة 25 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 16 يوليو 2020 م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم "دمي" , بالإمارة اليوم حملة "دمي لضيوف الرحمن" , التي تنفذها جمعية أصدقاء بنوك الدم "دمي", بحضور الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشايع , والمدير التنفيذي لجمعية أصدقاء بنوك الدم "دمي" حمود البطي.
وتهدف الحملة إلى تعزيز التبرع بالدم بين القطاعات الحكومية والأمنية والأهلية , وسد حاجة المرضى والمحتاجين لقطرة الدم.
واستمع سموه لشرح مفصل من المدير التنفيذي للجمعية الذي أوضح أن الحملة ستسهم في تحقيق الوفرة بالدماء خاصة بالفصائل النادرة , مقدماً شكره وتقديره لسموه على دعمه الدائم وتشجيعه لأبنائه بالمنطقة في تحقيق جميع الأهداف المرجوة لتعزيز التبرع بالدم.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم أهمية تعزيز التبرع بالدم وخدمة المحتاجين التي أسسها ديننا الحنيف من مبدأ "خير الناس أنفعهم للناس" , مشيراً إلى أهمية تحفيز المجتمع ورفع الوعي لدى أفراده بالتبرع بالدم.
وقال سموه : إننا في هذا الوطن المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تعودنا على المبادرات الدائمة في المجالات التي تهتم بالعمل الخيري والتطوعي والتنموي التي سجلت العديد من النجاحات التي نتشرف بدعمها للوصول إلى الأهداف المرسومة في كل ما يخدم المجتمع في العمل الخيري والتطوعي والمؤسسي , مثمناً جميع الجهود المبذولة تجاه هذه الحملة.
// انتهى //
15:38ت م
0129