عام / سمو أمير منطقة الجوف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة ويتسلم التقرير السنوي

الاثنين 1441/12/20 هـ الموافق 2020/08/10 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 20 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 10 أغسطس 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء فلاح بن محمد القحطاني.
واستمع سموه، من اللواء القحطاني لإيجاز عن سير العمل في المديرية والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة، والإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من كوادر بشرية وآليات ومباني تسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.
كما تسلم التقرير السنوي لإنجازات الدفاع المدني بمنطقة الجوف لعام 2019 الذي اشتمل على جهود المديرية والإدارات التابعة لها والحالات التي تمت مباشرتها .
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات انطلاقاً مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثنياً على جهود منسوبي الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية.
من جهته أعرب اللواء القحطاني عن شكره وتقريره لسمو أمير منطقة الجوف على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، وعلى ما حظيت وتحظى به إدارة الدفاع المدني ومنسوبوها من دعم واهتمام ، سائلاً الله - عز وجل - أن يحفظ الجميع من كل سوء.
// انتهى //
11:29ت م
0043