عام / فريق نادي القانون بجامعة الأمير سلطان يحصل على المركز الأول في مسابقة الترافع

الثلاثاء 1442/1/27 هـ الموافق 2020/09/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 محرم 1442 هـ الموافق 15 سبتمبر 2020 م واس
حصل فريق نادي القانون بكلية القانون بجامعة الأمير سلطان على المركز الأول في مسابقة الترافع التي نظمها نادي القانون بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين.
وأوضحت وكيلة كلية القانون بفرع الطالبات الدكتورة آمنة شيخاوي، أن المنافسة بدأت بين فريق نادي القانون بجامعة الأمير سلطان وفريق القانون بجامعة اليمامة، وتأهل في نهايتها فريق نادي القانون بجامعة الأمير سلطان إلى النهائي.
وبينت أن الجلسة الأخيرة من المسابقة أقيمت بين فريق نادي القانون بجامعة الأمير سلطان وفريق نادي القانون بجامعة الملك سعود، وفاز في نهايتها فريق نادي القانون بجامعة الأمير سلطان على المنافس وحصد 93 نقطة من 100 نقطة.
هذا وكانت كلية القانون بفرع الطالبات بجامعة الأمير سلطان قد نـالت الاعتماد الأكاديمي الكامل لسبع سنوات من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.
من جهته وجه رئيس الجامعة سعادة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، شكره وتقديره لمنسوبي كلية القانون وفي مقدمتهم الدكتور فهد الماجد على ما يقدمونه من جهود كبيرة لتحسين مستوى الجودة التعليمية والإدارية بالكلية، أسهمت في إعداد الكفاءات العلمية المتميزة وأثمرت عن هذا النجاح لفريق نادي القانون بالكلية، وقبل ذلك حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي الكامل لسبع سنوات من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، فضلًا عن إدخالهم مقررات دراسية جديدة بالكلية تتناسب مع سوق العمل المحلي والدولي، ما جعل خريجي القانون وخريجاته في طليعة المطلوبين في سوق العمل.
//انتهى//
12:58ت م
0085