اليوم الوطني / سمو أمير منطقة الجوف يرفع برقيتي تهنئة للقيادة الرشيدة باليوم الوطني

الخميس 1442/2/7 هـ الموافق 2020/09/24 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 06 صفر 1442 هـ الموافق 23 سبتمبر 2020 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.
وقال سموه : "أرفع لكم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الجوف خالص التهاني والتبريكات باليوم الوطني الـ 90 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه -" .
‎ونوّه سموه بما شهدته المملكة في هذا العهد الزاهر الميمون من تطورات في شتى المجالات، التي تأتي امتداداً لما بدأه مؤسس هذه البلاد، لافتاً سموه الانتباه إلى جهود الدولة في مواجهة الأزمات التي كان أخرها مواجهة جائحة كورونا المستجد وحرص القيادة على صحة المواطن والمقيم، سائلاً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.
كما رفع سموه برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.
وقال سموه: "يطيب لي أن أتقدم لسموكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الجوف بخالص التهاني والتبريكات باليوم الوطني الـ 90 لتوحيد المملكة على يدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ونستلهم في هذا اليوم بفخر مراحل التأسيس الأولى لبناء الوطن وإرساء وحدته والنهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا، بخطط مدروسة رسمتها رؤية المملكة 2030 وقوة اللحمة بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة.
// انتهى //
03:07ت م
0245