اجتماعي / سمو أمير منطقة الباحة يرعى توقيع شركات مجتمعية بين جمعية تعاطف الخيرية وعدد من الجهات الحكومية والأهلية ويتسلم تقريرها السنوي

الاثنين 1442/4/8 هـ الموافق 2020/11/23 م واس
  • Share on Google+

الباحة 08 صفر 1442 هـ الموافق 23 نوفمبر 2020 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير ‏الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة ، توقيع عدد من الشراكات المجتمعية بين الجمعية وبعض الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة ، كما تسلم تقريراً عن أعمال وبرامج مركز تعاطف للرعاية النهارية لتأهيل وتدريب الأطفال ذوي الإضطرابات النمائية بالمنطقة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سعيد دماس ، وعددا من منسوبي الجمعية .
حيث استمع سمو أمير الباحة إلى شرح عن تلك الشراكات التي تم توقيعها مع أمانة الباحة ومؤسسة المجدوعي الخيرية ، وجمعية أرفى للتصلب المتعدد ، مستعرضاً ابرز ما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام الماضي وبرامج الجمعية التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية وتعمل على تقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها بالمنطقة .
كما ناقش سموه مع رئيس مجلس الإدارة والأعضاء أبرز مناشط الجمعية وما قامت به من أعمال خلال الجائحة ، فيما دشن سموه مقر فرع الجمعية الجديد بمحافظة المخواة والذي يقدم خدماته للقطاع التهامي .
ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بالأهداف الإنسانية النبيلة التي تعمل عليها الجمعية ، مؤكداً ضرورة تفعيل دور المجتمع لدعم الجمعية في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام كبير لكل ما يهم المواطن، مباركاً سموه جهود الجمعية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة للإستفادة من خدمات الجمعية مع اهتمامه باحتياجات المواطنين المستفيدين بمحافظات الحجرة وقلوة والمخواة وغامد الزناد .
وفي ختام اللقاء كرم سموه الأطفال المستفيدين من خدمات المركز الذين تم انتقالهم للتعليم العام ، وقدم لهم مكافآت مالية .
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المكلف أحمد السياري .
// انتهى //
15:46ت م
0132