اقتصادي / سمو أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة المنطقة

الثلاثاء 1442/4/9 هـ الموافق 2020/11/24 م واس
  • Share on Google+

الباحة 09 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 24 نوفمبر 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة محمد بن سعيد المعجباني، وأعضاء المجلس، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد في دورته العاشرة.
وجرى خلال الاستقبال استعراض الموضوعات المتعلقة بأعمال الغرفة والجهود السابقة والبرامج التي لازالت طور التنفيذ, إلى جانب الاطلاع على التقرير السنوي لغرفة الباحة 2019 - 2020م المتضمن جميع أنشطة الغرفة والمشاركات الداخلية والخارجية وتقرير حول أرقام ومؤشرات الدورة التاسعة لمجلس الإدارة.
وأشاد الأمير حسام بن سعود, بالخدمات التي تقدمها غرفة الباحة، مقدمًا شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة السابق صالح بن علي آل محفوظ على ماقدمه من جهود خلال الفترة الماضية, ومباركًا تشكيل مجلس الإدارة الجديد, حاثا على مضاعفة الجهود للرقي بخدمات الغرفة.
فيما أكد رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة أن توجيهات سمو أمير المنطقة ستكون نبراسًا لهم في عملهم المستقبلي لخدمة المنطقة عامة.
وفي نهاية الاستقبال أطلق سمو أمير منطقة الباحة الإستراتيجية الخاصة بالغرفة والمعتمدة من قبل وزارة التجارة، كما افتتح موقع الغرفة بهويته الجديدة.
// انتهى //
16:06ت م
0132