اقتصادي / غرفة جدة تطلق أعمال "ملتقاكِ" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الأربعاء 1442/7/19 هـ الموافق 2021/03/03 م واس
  • Share on Google+

جدة 19 رجب 1442 هـ الموافق 03 مارس 2021 م واس
تطلق غرفة جدة مطلع الأسبوع المقبل، أعمال ملتقى المرأة للأعمال "ملتقاكِ" بعنوان "المرأة والأعمال ضمن رؤية 2030"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
ويهدف الملتقى إلى التواصل مع رائدات وسيدات الأعمال في شتى المجالات، وتوفير فرص تبادل الخبرات وتوقع مستقبل الأعمال ضمن رؤية المملكة 2030 ، والإرشادات والمساندة ورصد الفرص المتاحة والعمل على مبادرة تدعم نمو الأعمال والاقتصاد عبر التركيز على الميزة التنافسية وقطاعات الأعمال.
وأفاد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد بن يوسف ناغي، أن الملتقى يركز على إبراز دور المرأة في جوانب مختلفة من خلال قطاعات الأعمال الرئيسة، وذلك عبر الأجندة والجلسات العلمية التي يطرحها بمشاركة متحدثات بارزات في الشأن الاقتصادي والاستثماري والتدريب ومجال الأعمال التطوعية.
من جانبها، أبرزت عضو مجلس إدارة غرفة جدة سارة بنت عايد العايد، ما يتضمنه "ملتقاكِ" من مشاركات مفتوحة مع شخصيات نسائية فاعلة في المجتمع، وتلقي المقترحات والنقاشات التي تلامس إسهامات المرأة في مختلف الأصعدة.
يذكر أن ملتقى المرأة للأعمال "ملتقاكِ"، يقام بالمشاركة والدعم من قبل مجلس الغرف السعودية، وسيقام من الساعة الـ 10 صباحا إلى الـ 5 عصرا ، ويتخلله جلسات حوارية ونقاشات تفاعلية من قبل الحضور.
// انتهى //
13:12ت م
0078