عام / سفير المملكة لدى الأردن يدشن مشروع توزيع التمور في الأردن

الخميس 1442/9/3 هـ الموافق 2021/04/15 م واس
  • Share on Google+

عمّان 03 رمضان 1442 هـ الموافق 15 إبريل2021 م واس
دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري، اليوم ، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن، عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة الخيرية الهاشمية، بحضور وإشراف معالي رئيس الديوان الملكي الأردني يوسف حسن العيسوي.
وستوزع الهدية التي تتضمن 150 طن من التمور على المحافظات والمناطق الأردنية المختلفة انطلاقا من منطقة القسطل.
ورفع السفير السديري ،الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات كبيرة للإسلام والمسلمين في كل مكان، ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية وحرصه على التواصل مع القيادات الإسلامية وتوثيق العلاقات بما يخدم العمل الإسلامي في جوانبه كافة.
من جهته، أثنى معالي رئيس الديوان الملكي الأردني ،على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وقال إننا نقف اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.
تأتي الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.
// انتهى //
14:36ت م
0110