عام / معهد الإدارة يصدر العدد الجديد من مجلة التنمية الإدارية

الاثنين 1442/11/4 هـ الموافق 2021/06/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 04 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 14 يونيو 2021 م واس
أصدر معهد الإدارة العامة العدد الجديد "179" من مجلة التنمية الإدارية، متناولا عددا من الموضوعات والمحاور التي تتعلق ببيئة العمل وتطويرها.
وتطرق الملف الرئيس للعدد لقاعدة "3 ن" التي من خلاله يمكن بث روح الإيجابية في بيئة العمل لتعزيز انتماء الموظفين وشعورهم بالرضا والأمان الوظيفي، وهو ما سينعكس على أدائهم ونجاح منظماتهم.
ويتواكب صدور العدد مع احتفال المعهد بعقد فعاليات الخريج والوظيفة 25-افتراضيًا- برعاية سمو أمير منطقة الرياض، ومشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المعهد، ومعالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة.
وتوضح المجلة في مقال متخصص أبعاد المسؤولية القانونية لعدم إفصاح البعض عن إصابتهم بكورونا؛ لا سيما أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمواجهة هذه الجائحة توجب المبادرة بإبلاغ الجهات المختصة عن الإصابة أو مخالطة مصاب بكورونا, ومدى المسؤولية الجزائية حين يتعمد البعض عدم الإفصاح ونقل العدوى لغيرهم.
ويتميز العدد الجديد من مجلة "التنمية الإدارية" بملامح التطور الذي تشهده المجلة في مختلف جوانبها من خلال موضوعات متنوعة تجذب القراء بطرح جديد وشكل متميز يتسم بالحيوية والتجديد، التي من بينها 3 تقارير يتناول الأول منها "المتاجر المظلمة"، ويلفت ثانيها إلى إعلام الأزمات؛ بوصفه الذراع الأقوى في تقديم المعلومات والحد من الشائعات، بينما يكشف الثالث عن الخلطة السرية للعلاقة بين الطعام الجيد والعمل الناجح. كذلك تجري المجلة حوارًا صحفيًا مع خبير الموارد البشرية الدكتور يوسف النملة يتركز على تطوير الموظفين وعلاقة ذلك بالمتغيرات والظروف الراهنة.
// انتهى //
17:26ت م
0162