ثقافي / اتفاقية بين "موهبة" وشركتي "تلاد "البيطرية" و "البيئية" لتدريب الطلاب وإجراء الأبحاث

الأحد 1442/11/10 هـ الموافق 2021/06/20 م واس
  • Share on Google+

الرياض 10 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 20 يونيو 2021 م واس
وقعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، وشركة تلاد للطب البيطري وشركة تلاد للاستشارات البيئية اليوم، اتفاقية تعاون تهدف إلى قيام شركتي تلاد بتدريب طلاب وطالبات "موهبة" على الربط بين ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في برامجهم التدريبية وبيئة العمل، وإكسابهم المهارات الشخصية والمهنية.
ومثل الجانبان في توقيع الاتفاقية عن "موهبة" نائب الأمين العام للتواصل المؤسسي وتطوير الأعمال الدكتور نزيه العثماني، وعن شركتي تلاد المدير العام نعمان بن عبدالملك نهاري.
وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين شركتي تلاد وباحثي مؤسسة موهبة لعمل أبحاث مشتركة ذات أولويات وطنية، بما يعود بالنفع على المواطن والمجتمع، كما توفر التدريب لأعضاء رابطة موهبة لاكتساب الخبرة العملية في مؤسسات وشركات القطاع العام والخاص.
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب طلاب موهبة على تطوير مهاراتهم الوظيفية والبحثية، مما يمكنهم من الحصول على فرص عمل بعد التخرج، واكتساب الثقة وخبرة الممارسة الفعلية للعمل وثقافة العمل بمؤسسات ومنظمات وهيئات القطاع العام والخاص، وتطوير مهارات التواصل، وبناء علاقات عمل وعلاقات اجتماعية، إلى جانب تطوير الوعي الذاتي لتمكينهم من تحقيق الانتقال الناجح من بيئة الدراسة الأكاديمية إلى بيئة المهنة.
// انتهى //
13:32ت م
0079