اجتماعي / سمو الأمير فهد بن سلطان يهنئ نادي تبوك من ذوات الإعاقة بعد تحقيقه أول بطولة نسائية

الثلاثاء 1442/11/12 هـ الموافق 2021/06/22 م واس
  • Share on Google+

تبوك 12 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 22 يونيو 2021 م واس
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، نادي تبوك النسائي لذوات الإعاقة بعد تحقيقه لأول بطولة نسائية في المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات ، التي أقيمت مؤخراً بمدينة الطائف .
وأكد سموه خلال استقباله في الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الحارثي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبات النادي وأولياء أمورهن , أن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الفكر وليس الجسد ، وأن المعاقين جزء مهم جداً من المجتمع ، مبدياً فخره بالإنجاز الذي حققنه ، منوها سموه بالدعم غير المحدود الذي تلقاه هذه الفئة الغالية من القيادة الحكيمة -أيدها الله- .
كما دعا سمو أمير تبوك الجهات المعنية بالمنطقة بدعم ذوي الإعاقة ومضاعفة الجهود لخدمتهم ، وموافاته بالاقتراحات والإجراءات التي تهمهم أولا بأول ، متمنياً لهن مواصلة النجاح ونيل المراكز المتقدمة في المسابقات المقبلة .
فيما عبّر رئيس وأعضاء النادي عن شكرهم لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه للنادي ورعايته لهذه الشريحة الغالية من أبناء المنطقة ، مثمنين دعم سموه لهم لمضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية للمنطقة .
وفي ختام اللقاء قدم سمو أمير المنطقة مكافآت مادية للاعبات النادي وأولياء أمورهن ، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
// انتهى //
17:17ت م
0175