حج / سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح حج عام 1442هــ.

السبت 1442/12/14 هـ الموافق 2021/07/24 م واس
  • Share on Google+

جدة 14 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 24 يوليو 2021 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح حج هذا العام 1442هــ.
وأكد سموه أن هذا النجاح يأتي بفضل الله ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - لكل ما من شأنه التسهيل على ضيوف الرحمن، وتسخير جميع الإمكانات البشرية والمادية والتقنية، ليؤدوا ركن الإسلام الخامس في راحةٍ وأمنٍ واطمئنان.
وسأل سموه الله أن يجعل ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين في ميزان أعماله وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الأمتين العربية والإسلامية وقد تخطت جائحة كورونا وأن يتم على هذه البلاد أمنها وأمانها في ظل قيادتها الحكيمة.
كما رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, مؤكداً أن نجاح حج هذا العام 1442هـ في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم اجمع -ممثلة في جائحة كورونا- يعكس قدرة هذه البلاد على التعامل مع كل التغيرات بحِرفية واقتدار وتسخير التقنية لخدمة الحجيج، ودليل واضح على ماتتمتع به المملكة من قدرات وإمكانيات عظيمة.
وسأل سموه الله أن يحفظ القيادة والبلاد.
// انتهى //
19:57ت م
0084