اقتصادي / الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يستقبل سفير جمهورية غانا

الأربعاء 1442/12/18 هـ الموافق 2021/07/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 28 يوليو 2021 م واس
التقى الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبد الرحمن المرشد، في مقر الصندوق بالرياض اليوم، سفير جمهورية غانا لدى المملكة محمد تيجاني حبيبو .
وجرى خلال اللقاء مناقشة المشاريع التنموية القائمة والمقدمة من قبل المملكة عبر الصندوق السعودي للتنمية والتي تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بجمهورية غانا.
وأفاد المرشد أن زيارة السفير تأتي في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين الصندوق والحكومة الغانية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال المشاريع التنموية التي ينفذها الصندوق، حيث يعد الصندوق مساهما فعالًا في دعم الأهداف الإنمائية.
وأعرب السفير عن امتنانه للجهود التي تقوم بها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من خلال الصندوق السعودي للتنمية لدعم الدول الصديقة وذلك من خلال المشاريع التنموية.
الجدير بالذكر أن الصندوق السعودي للتنمية موّل (11) قرضاً تنموياً للمساهمة في تمويل مشاريع في كل من قطاع المياه والتعليم والصحة والنقل والطاقة والزراعة، اكتمل تنفيذ (9) مشاريع وتبقى مشروعان في مرحلة التنفيذ.
// انتهى //
18:14ت م
0149