عام / محافظ الليث يطلق حملة لقاح فيروس كورونا

الجمعة 1442/12/20 هـ الموافق 2021/07/30 م واس
  • Share on Google+

جدة 19 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 29 يوليو 2021 م واس
دشن محافظ الليث بالنيابة عمران بن حسن الزهراني ، ومدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، حملة لقاح فيروس كورونا ( كوفيد 19) لمنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة، والتي تقام في إطار الشراكة والتعاون بين إدارة التعليم و المركز الصحي بالليث .
وأكد مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي؛ بأن هذه الحملة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان؛ و استعداداً للعودة الآمنة للمدارس، وبداية العام الدراسي الجديد.
ودعا الحازمي الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية والطلبة في الفئات العمرية المحددة كافة ؛ بالمبادرة إلى الحصول على لقاح فيروس كورونا؛ حرصاً على صحتهم ، وسلامة أسرهم ومجتمعهم ، والإسهام في العودة للحياة الطبيعية، ولضمان انتظام العملية التعليمية، مشيداً بتفاعل واهتمام أولياء الأمور والأسر؛ ومبادرتهم بحصول أبنائهم على اللقاح للفئة المستهدفة عمرياً، وذلك ضمن الشراكة الفاعلة للأسرة مع إدارة  التعليم، والتكامل مع جهود الدولة الرامية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.
وأعرب "الحازمي" عن شكره لكل القائمين على الحملة، مطالبًا جميع الجهات بالتعاون معهم لإنجاح الحملة، في ضوء الخطط والبرامج المعتمدة.
// انتهى //
02:04ت م
0011