عام / وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مركز الملك فهد الثقافي بالبوسنة والهرسك

الجمعة 1442/12/20 هـ الموافق 2021/07/30 م واس
  • Share on Google+

سراييفو 20 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 30 يوليو 2021 م واس
تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس مجلس أمناء مركز الملك فهد الثقافي بسراييفو الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مركز الملك فهد الثقافي بسراييفو خلال زيارته الحالية للبوسنة والهرسك، يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك أسامة بن داخل الأحمدي .
واستمع معاليه من مدير المركز الدكتور محمد بن حسن آل الشيخ لشرح موجز عن البرامج والخدمات التي يقدمها المركز تعليمياً وثقافياً وتوعوياً، وتجول بالفصول التعليمية وقاعة الملك سلمان للمؤتمرات، التي تستوعب 300 شخص، والمكتبة المركزية التي تحتوي أكثر من 10,000 عنوان، ووحدة الحاسب الآلي والمعمل الخاص بتعليم اللغة العربية.
وأكد الوزير آل الشيخ أن هذا المركز شاهد على عناية المملكة بإخوانهم المسلمين في البوسنة والهرسك، كما يجسد حرص القيادة الرشيدة لكل ما يحقق نشر مفاهيم وقيم وسماحة الإسلام ونشر ثقافته العظيمة.
ورفع معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على عنايتهما ورعايتهما لهذا الصرح الثقافي الكبير، الذي أضحى معلماً بارزاً لتصدير ثقافة التسامح والتعايش، ونبذ كل أشكال العنصرية والتطرف، بما يقدم من خدمات متميزة بفضل الدعم السعودي له؛ لتحقيق رسالته في ضوء العلاقات المتميزة بين البلدين.
// انتهى //
17:03ت م
0069