رياضي / الفيصلي بطلاً لكأس جماهير أندية دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني ضمن منافسات مبادرة لاعبون بلا حدود

الأحد 1442/12/22 هـ الموافق 2021/08/01 م واس
  • Share on Google+

الرياض 22 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 01 أغسطس 2021 م واس
تُوج نادي الفيصلي بلقب كأس جماهير أندية دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني في لعبة FIFA 21 ضمن منافسات مبادرة "لاعبون بلا حدود" بعد أن تمّكن ممثله فهد الهويسين “xVamoos” من تحقيق اللقب لفريقه بعد فوزه على أحمد تمبس “iiTMBS” ممثل نادي التعاون في المباراة النهائية.
وكانت أندية دوري الأمير محمد بن سلمان قد قامت باختيار لاعب واحد من جماهيرها للمشاركة وتمثيلها في البطولة التي أقيمت مرحلتها النهائية يوم الجمعة الماضي بداية بمنافسات دور الـ 16 وصولاً للمباراة النهائية في بث حي ومباشر من خلال قنوات مبادرة لاعبون بلا حدود في مختلف المنصات.
وحقق الهويسين الانتصار للفيصلي في المباراة النهائية أمام تمبس ممثل نادي التعاون بمجموع المواجهتين 4-1.
وشهدت منافسات الدور نصف النهائي مواجهة نادي الفيصلي لنظيره نادي ضمك وحسم الأول المواجهة بنتيجة 3-1، فيما كانت المواجهة الثانية بين نادي التعاون ونادي الفيحاء انتهت بفوز نادي التعاون بنتيجة 2-1.
يذكر أن كأس جماهير أندية دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني هي إحدى البطولات تحت مظلة مبادرة "لاعبون بلا حدود"، الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الأكبر على مستوى العالم الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بهدف توحيد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية حول العالم دعماً لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) من خلال التنافس في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية للفوز بجوائز تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي يعود ريعها بالكامل للجهات الخيرية العالمية التي ستقوم بتوفير اللقاح للدول الأكثر احتياجاً حول العالم.
وتستمر ضمن مبادرة (لاعبون بلا حدود) منافسات البطولات المجتمعية لعشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية، حيث يمكنهم أيضاً الإسهام في التبرع بمبالغ خيرية ضمن مختلف المواجهات "الماراثون" و "لعبة الأسبوع" و "اللعب المستمر" في مختلف الألعاب التي انطلقت مطلع الشهر الماضي ومازال التسجيل متاحاً للجميع للمشاركة بها.
وعلى الراغبين بالتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com ، كما يمكن متابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالحدث عبر الموقع.
// انتهى //
19:33ت م
0165