رياضي / نادي ذوي الإعاقة بمكة المكرمة يتأهل لنهائيات سباعيات كرة القدم (صالات)

السبت 1443/2/11 هـ الموافق 2021/09/18 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 11 صفر 1443 هـ الموافق 18 سبتمبر 2021 م واس
اختتمت أمس, منافسات سباعيات كرة القدم (شلل دماغي) التي أقيمت يومي الخميس والجمعة في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، بمشاركة أندية مكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها وجازان والباحة وجدة، حيث قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى نادي مكة ونادي جدة ونادي المدينة.
وتأهل نادي مكة المكرمة متصدراً للمجموعة بعد فوزه على نادي جدة في المباراة الأولى بنتيجة ١-٠ وتعادله في المباراة الثانية مع نادي المدينة المنورة  ٢-٢.
وجاء نادي جدة في المركز الثاني للمجموعة بعد فوزه على نادي المدينة بنتيجة ٥-٠.
وضمت المجموعة الثانية نادي أبها ونادي جازان ونادي الباحة وتأهل عنها نادي جازان بعد فوزه على نادي أبها الذي حل ثانياً, فيما اعتذر نادي الباحة عن المشاركة.
وأشاد نائب رئيس اللجنة الفنية في اللجنة البارالمبية السعودية مشرف عام البطولة بندر المغيصيب بما قدمته الاندية المشاركة من مستويات فنية جيدة رغم توقف البطولة لثلاثة مواسم, مباركاً للأندية المتأهلة، موضحاً أنه سيحدد موعد النهائيات في وقت لاحق.
من جهته هنأ عضو مجلس إدارة نادي مكة المكرمة الدكتور محمد العمري اللاعبين والطاقمين الإداري والفني, مقدماً لهم مكافأة نقدية نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة تقديراً لما قدموه, متمنياً لهم مزيداً من التقدم والإنجاز.
// انتهى //
08:17ت م
0012