اليوم الوطني / تعليم ينبع يستعد بـ 14 فعالية للاحتفاء باليوم الوطني الـ 91 للمملكة

الثلاثاء 1443/2/14 هـ الموافق 2021/09/21 م واس
  • Share on Google+

ينبع 14 صفر 1443 هـ الموافق 21 سبتمبر 2021 م واس
أنهت إدارة التعليم بمحافظة ينبع استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 91 للملكة تحت شعار "هي لنا دار" في جميع مكاتب التعليم ومدارس المحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها بمختلف المراحل التعليمية للبنين والبنات.
وأوضح مدير التعليم بمحافظة ينبع سليم بن عبيان العطوي أن اللجان التنظيمية والتنفيذية أكملت استعداداتها لتنفيذ البرامج والأنشطة الفاعلة والتي تسهم في تحقيق أهداف المناسبة من تعميق الهوية الوطنية وتعزيز روح الولاء للوطن والمليك وربط الأجيال الجديدة بماضيهم العريق والاعتزاز بالدين الإسلامي الحنيف، الذي قامت عليه الدولة عند تأسيسها وانطلقت منه حضارتها.
من جهتها بينت رئيسة قسم نشاط الطالبات بتعليم ينبع نعيمة راشد العلوني أن خطة الاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام تتضمن 14 فعالية سيجري تنفيذها على مدى أسبوع كامل بدءا من يوم الأحد الموافق 19 / 2 حتى يوم الخميس الموافق 23 / 2 / 1443هـ، وذلك عن بعد في مدارس المرحلة الابتدائية وحضوريًا للمرحلتين المتوسطة والثانوية.
وأضافت أن الفعاليات التي سيشارك فيها جميع فئات المجتمع والأسر والطلبة، تتنوع بين أوبريت وفلكلور للوطن، وندوة تاريخية وطنية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التراثية والأناشيد الوطنية والرقصات الشعبية، والأنشطة والألعاب الرياضية الوطنية، وزيارة الأماكن التاريخية والأثرية.
// انتهى //
07:42ت م
0028