اليوم الوطني / أمانة المنطقة الشرقية تكمل استعدادها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 91

الأربعاء 1443/2/15 هـ الموافق 2021/09/22 م واس
  • Share on Google+

الدمام 15 صفر 1443 هـ الموافق 22 سبتمبر 2021 م واس
أكملت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدياتها في الدمام ومحافظات الخبر والقطيف والنعيرية والصرار استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ91 للمملكة، بنشر أنواع الزينة والأعلام الوطنية والصور في أرجائها احتفاءً بهذه المناسبة تحت عنوان "هي لنا دار".
وتوشحت الميادين والشوارع الرئيسة برايات التوحيد واللوحات والعبارات التي ترسخ القيم الوطنية والانتماء والولاء للوطن والقيادة الحكيمة، وإعلاء معاني هذا اليوم المجيد الذي وحد شعب المملكة، إذ ستشهد عددا من المواقع في هذه المدن والمحافظات حزمة من الفعاليات والبرامج والمسابقات المتنوعة الخاصة، مع الأخذ في الاعتبار الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.
وتتضمن بعض الفعاليات العرض الوطني، ومسيرة البحارة، واللنجات، وبرامج متنوعة، ورسم أطول جدارية وطنية، وعروض البايكرز، وبرنامج دار الفن للرسم الحر للأطفال بـ أيقونة اليوم الوطني، وغيرها.
وأكدت أمانة الشرقية حرصها التام على إظهار جميع المدن والمحافظات بحلل ومظاهر ومناظر ومجسمات ونوافير بتشكيلات جمالية ومتنوعة من الإضاءة الخضراء، تعكس مشاعر الفخر والاعتزاز والمعاني الوطنية والإنجازات العظيمة لهذه البلاد، حيث ستوزع الهدايا على الزوار في الأماكن العامة احتفاء بهذه المناسبة.
// انتهى //
11:08ت م
0068