اليوم الوطني / سمو أمير القصيم يطلع على المعرض الفوتوغرافي المصور والمقام بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

الجمعة 1443/2/17 هـ الموافق 2021/09/24 م واس
  • Share on Google+

بريدة 17 صفر 1443 هـ الموافق 24 سبتمبر 2021 م واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مساء أمس على المعرض الفوتوغرافي المصور الذي تقيمه جمعية العقيلات والموروث الشعبي بالتعاون مع مكتبة الملك سعود الرقمية مع أمانة منطقة القصيم ، بمتحف مدينة بريدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة.
وتجول سموه في المعرض واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة جمعية العقيلات والموروث الشعبي والمشرف على المعرض الدكتور بدر الوهيبي، على ما تحتويه أجنحته من مقتنيات وصور تاريخية تُوثِّق تاريخ المملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يدي المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، وترسخ المسيرة التاريخية للمملكة، وتذكّر بالمكتسبات التي تحققت في جميع المجالات ، وما وهب الله لهذا الوطن من أمن وأمان.
كما زار سموه معرض دار الملك عبدالعزيز الذي يضم ركنًا لملوك المملكة متناولاً منجزاتهم الوطنية ، مروراً بالعديد من المخاطبات التاريخية للملك عبدالعزيز - رحمه الله - لأهالي منطقة القصيم.
وأشاد سمو أمير القصيم بمثل هذه المعارض التي توثق مرحلة تاريخية مهمة للمملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - ، وهي فرصة لعرضها في اليوم الوطني للمملكة ، مبديا سموه تقديره لجميع المشاركين والمنظمين للمعرض.
رافق سموه خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
// انتهى //
00:23ت م
0007