اقتصادي / الخريجي: مشاركة القطاع الخاص في الاحتفاء باليوم الوطني دليل على دورهم المهم في جوانب المسؤولية الاجتماعية

السبت 1443/2/18 هـ الموافق 2021/09/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 صفر 1443 هـ الموافق 25 سبتمبر 2021 م واس
أضاءت اللوحات الإلكترونية والشاشات الرقمية على الطرق الرئيسة لمدينة الرياض بصور فوتوغرافية تاريخية للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - وأبنائه الملوك البررة وذلك في إطار تعاون مشترك بين وكالة الأنباء السعودية وأمانة منطقة الرياض وشركة العربية للإعلانات الخارجية احتفاءً باليوم الوطني الـ91.
كما تضمنت الصور المعروضة رصدًا للتطور الذي شهدته مدينة الرياض على مدى خمسة عقود عندما كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – أميرًا على منطقة الرياض لتحقق قفزات كبرى في النهضة والتنمية الشاملة والمتوازنة.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية محمد الخريجي أن هذه المبادرة تأتي سعياً في تعزيز دور القطاع الخاص في جوانب المسؤولية الاجتماعية وصولا للتنمية المستدامة، وتحفيزاً للشعور بالوطنية والانتماء لدى الأفراد للمشاركة في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.
وقال: تؤكد "العربية" أهمية دور شركاء النجاح في أمانات المناطق بدعمهم المستمر والمتواصل في تطوير وتسهيل كل ما يخص صناعة الإعلانات الخارجية تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتطور الرقمي الذي تنتهجه المملكة لتكون في مصاف دول العالم في جميع المجالات.
يذكر أن شركة العربية للإعلانات الخارجية شركة وطنية رائدة في صناعة الإعلانات ولديها ما يفوق ١٩ ألف وجه إعلاني يضيء في غالبية مناطق المملكة .
//انتهى//
16:14ت م
0064