رياضي / العمار بطلاً لبطولة الخليج المجمعة للبلياردو للسنوكر

السبت 1443/2/18 هـ الموافق 2021/09/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 صفر 1443 هـ الموافق 25 سبتمبر 2021 م واس
حقق عبدالرحمن العمار لاعب المنتخب السعودي للبلياردو لقب بطولة الخليج وذلك بعد تغلبه على زميله مهند الغميز بنتيجة 9-8 في مسابقة الثمان كرات للفردي في بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تقام حالياً بالدوحة وتستمر حتى 28 من شهر سبتمبر الجاري.
وشهد النهائي تواجد العمار والغميز كأول مرة في تاريخ البطولات الخليجية أن يحمل طرفي النهائي الجنسية السعودية.
وشهدت البطولة منافسات قوية ووجود لاعبين ذو مستوى عالي، حيث واجه لاعب المنتخب السعودي الكابتن عبدالرحمن العمار اللاعب الاماراتي عبدالله الحوسني وانتهت بفوز العمار بنتيجة 7-5، وكذلك فوزه على القطري وليد ماجد بنتيجة 7-6 وكذلك انتصاره على البحريني احمد صباح بنتيجة 7-1، وفي دور الاربعة تغلب العمار على الكويتي عبدالله القطان بنتيجة 9-5 ليواجه زميله مهند الغميز في نهائي البطولة ويحقق اللقب الخليجي.
في حين وصل لاعب المنتخب السعودي للبلياردو مهند الغميز لنهائي البطولة بعد فوزه في الدور الاول على اللاعب الاماراتي صلاح الريماوي بنتيجة 7-6، وايضا فوزه في ربع النهائي على الاماراتي عبدالله جمعه بنتيجة 7-3 وفي نصف النهائي تغلب على القطري وليد ماجد بنتيجة 9-8.
من جانبه بارك سمو الأمير منصور آل فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة قطر لرئيس الاتحاد وللاعبين بالإنجاز المحقق والاداء المتميز.
وفي ذات السياق كرّم رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري اللاعبين بمكافاة مجزية دعماً لهم وتحفيزاً لزملائهم في المسابقات القادمة، متمنياً أن تكون هذه الانتصارات هي الانطلاقة نحو انتصارات وانجازات في البطولات المقبلة.
// انتهى //
19:41ت م
0095