اليوم الوطني / "واس" تختتم أعمال معرض الصور الفوتوغرافية في واجهة الرياض وسط تفاعل كبير مع الصور

الأحد 1443/2/19 هـ الموافق 2021/09/26 م واس
  • Share on Google+

الرياض 19 صفر 1443 هـ الموافق 26 سبتمبر 2021 م واس
اسدل الستار مساء اليوم عن معرض الصور الفوتوغرافية الذي أقامته وكالة الأنباء السعودية في مقر واجهة الرياض احتفاءً باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة، وذلك برعاية شركة على كيفك إحدى كبرى شركات تجارة التجزئة في المملكة.
وضم المعرض 91 صورة أبرزت تاريخ ملوك المملكة منذ تأسيسها حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وما قدمه – أيده الله – لمنطقة الرياض منذ توليه إمارة المنطقة على مدى 50 عامًا، والقفزات التنموية التي حققتها المملكة في ظل رعايته - أيده الله – ومساندة عضده سمو ولي العهد.
وكان المعرض بمثابة ذاكرة بصرية مفتوحة تمكن من خلالها زوار الواجهة بمختلف أعمارهم من التعرف أكثر على التاريخ الكبير للمملكة والإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات بما في ذلك الحرمين الشريفين، والوقوف على صور مشروعات أطلقها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تعبر عن ما وصلت إليه المملكة من تطور خاصة بعد إطلاق رؤية 2030.
وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام وكالة الأنباء السعودية باطلاع الأجيال على تاريخ الآباء والأجداد والمكتسبات الوطنية التي تحققت لبلادنا على مر التاريخ من خلال ما نشرته على موقعها الرسمي وما تمتلكه في أرشيفها المصور الذي يصل إلى أكثر من مليوني صورة التقطت بعدسة مصوريها في مناسبات وطنية داخلية وخارجية خلال أكثر من 50 عامًا مضت.
// انتهى //
00:02ت م
0001