عام / سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يؤكد أن مبادرة "عشان أحب حائل" تنطلق من حب الوطن ومناطقه

الثلاثاء 1443/2/21 هـ الموافق 2021/09/28 م واس
  • Share on Google+

حائل 21 صفر 1443 هـ الموافق 28 سبتمبر 2021 م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن مبادرة "عشان أحب حائل" تنطلق من حب الوطن ومناطقه وتحث على تعاون الجميع أفراد وجهات حكومية في سبيل وجود واجهات حضارية متميزة في كل حي وموقع في مدينة حائل.
وأوضح سموه عقب الاجتماع الذي عقده في مكتبه أمس مع أعضاء مبادرة "عشان أحب حائل"، أن المبادرة تنطلق من حب الوطن ومناطقه التي هي محل اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-، مشيراً إلى أن الخطوات العملية لها مستهدفات ومواقع مرحلية جرى التركيز عليها من أجل إزالة العوائق ولمزيد من الفاعلية وجودة التنفيذ والمتابعة، متطلعاً إلى الارتقاء بهذه المواقع من خلال تنفيذ المستهدفات من قبل الجهات المعنية بهذه المبادرة.
وأكد سمو أمير حائل، أن هناك خطوات لاحقة للتوسع في أعمال بعض المستهدفات، لتكون لها أبعاد ثقافية وسياحية واقتصادية وتنموية شاملة ذات أثر ملموس في تلك المواقع وفي وسط المدينة ،مبيناً أهمية دور القطاعين الخاص والحكومي للعمل والتكامل لتحقيق تلك الأهداف.
ووجه سموه الجهات ذات العلاقة بالمبادرة بأن تتكامل جميع الأعمال في سبيل سرعة معالجة التشوّه البصري في الأحياء السكنية والمواقع الأثرية والتراثية، منوهاً بأهمية الخارطة الموحدة لتلك الأعمال.
وأبدى سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد موافقته على البدء بأعمال المبادرة التي بلغ عدد متطوعيها المسجلين 271، على أن تقوم شؤون الإسكان بالتعاون مع أمانة المنطقة بتقديم الدعم لفرق التطوع .
// انتهى //
00:38ت م
0004