عام / الباحة تحتضن الملتقى السابع لأندية الأشخاص ذوي الإعاقة بالمملكة

الثلاثاء 1443/2/21 هـ الموافق 2021/09/28 م واس
  • Share on Google+

الباحة 21 صفر 1443 هـ الموافق 28 سبتمبر 2021 م واس
انطلقت أمس بمنطقة الباحة أعمال الملتقى السابع لأمناء ومديري أندية الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة الذي يستضيفه نادي الباحة لذوي الإعاقة، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي، وذلك بفندق ساف بمحافظة بلجرشي.
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم, بعدها ألقى رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة علي بن صالح الشيخ كلمة أعرب في مستهلها عن سعادته باستضافة هذا الملتقى، مؤكداً سعي النادي لإتاحة الفرصة أمام أبناءه وابراز مواهبهم لخدمة الشأن الرياضي في المملكة ودعم المواهب من ذوي الإعاقة، مبيناً أن النادي يسعى إلى تفعيل جميع الألعاب والسعي لتطوير هذه الرياضة ما سينعكس إيجاباً على نتائج الفريق في المحافل المحلية والدولية .
وفي ختام حفل الافتتاح تم تكريم الجهات المشاركة.
مما يذكر أن الملتقى الذي يستمر يومين سيشهد بدأ بجلسات لأمناء ومديري الأندية الرياضية لذوي الإعاقة التي تناولت في يومها الأول إستعراض توصيات الملتقى في دورته السابقة، وآلية عمل الأندية الرياضية, بالإضافة إلى تجربة نادي الرس في استضافة البطولات.
وفي ذات السياق تنعقد اليوم جلسة الملتقى الأخيرة في يومها الثاني والتي ستتناول بوابة رياضي الرقمية, وبرنامج فخر الأندية الرياضية, بالإضافة إلى شراكة الأندية في مسيرة اللجنة البارالمبية, وإقرار التوصيات الختامية.
// انتهى //
03:37ت م
0014