عام / المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس يكرّم باهبري والصبي

الخميس 1443/3/15 هـ الموافق 2021/10/21 م واس
  • Share on Google+

تونس 15 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 21 أكتوبر 2021 م واس
احتفى المهرجان العربي الواحد والعشرين للإذاعة والتلفزيون، الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية (آسبو) في العاصمة التونسية تونس، بعدد من الشخصيات العالمية البارزة التي أسهمت في صناعة الإعلام في العالم العربي .
وكرّم الاتحاد في جوائزه الإعلاميين سبأ باهبري، وحمد الصبي، تقديرا لمسيرتهم في الإعلام السعودي، التي امتدت لحوالي أربعين عاما من العطاء.
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي أن ترشيح الهيئة لتكريم باهبري، والصبي، يأتي تقديراً وتتويجا للمسيرة المميزة التي قضوها في خدمة الإعلام السعودي ، وسعياً من الهيئة لنيل كل رمز من الرموز الخالدة في مسيرة نمائها للتقدير الذي يستحقه على الصعيد المحلي والخارجي.
وأكد الحارثي أن تكريم الثنائي باهبري والصبي يعد تكريماً وتقديراً لجيل أسهم في نهضة الحركة التلفزيونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة ، وتحفيزاً لجيل قادم ، حيث كانت المملكة ممثلة بهيئة الإذاعة والتلفزيون ولا تزال مصدراً لتقديم الكفاءات الإعلامية لمختلف المنابر الإعلامية.
وفي ذات السياق دشّن اتحاد إذاعات الدول العربية المعرض المصاحب، للمهرجان بمشاركة أعضاء الاتحاد من الهيئات والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية، حيث لفت الجناح السعودي الذي نظمته هيئة الإذاعة والتلفزيون الأنظار حيث كان الجناح موضع إعجاب للعديد من الشخصيات السياسية والإعلامية، و قدم جناح الهيئة جزءا من الأرشيف الثري للقنوات السعودية وتاريخها، الأمر الذي لقي إشادة الشخصيات المشاركة في المهرجان .
// انتهى //
02:05ت م
0018