رياضي / نجوم WWE يكافحون التنمّر الإلكتروني بفعالية "كن نجمًا" في موسم الرياض 2021

الخميس 1443/3/15 هـ الموافق 2021/10/21 م واس
  • Share on Google+

الرياض 15 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 21 أكتوبر 2021 م واس
في مبادرة تعكس حرص موسم الرياض 2021، على أداء رسالته الاجتماعية جنبًا إلى جنب مع تنظيم واستضافة أبرز الأحداث العالمية الترفيهية، نظّم المسؤولون عن الحدث الأبرز في هذه الأيام "WWE كراون جول"، فعالية توعوية لمكافحة التنمّر الإلكتروني تحت شعار "كن نجمًا".
وتستهدف الفعالية إرشاد الأطفال إلى الطرق المناسبة للتعامل مع الردود السلبية في مواقع التواصل الاجتماعي، والاستفادة من شغف هذه الفئة العمرية بنجوم WWE، لإيصال رسائل هادفة لتوعية النشء.
ونصح النجوم المشاركون في الفعالية، الأطفال بالإيمان بإمكاناتهم، ومعرفة أبرز نقاط قوتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، مقدمين رسائل إيجابية، وتوجيهات للأطفال للتعامل بالطريقة المثلى مع الردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي كافة.
وشهدت الفعالية حضور شريحة كبيرة من الأطفال وطلاب المدارس، الذين تفاعلوا مع نجوم WWE المفضلين لديهم، وأبدوا سعادتهم بحضورهم، وتحقيق أمنية لطالما حلموا بها، وهي لقاء هؤلاء النجوم والتعرّف عليهم عن قرب.
كما شكر الأطفال نجوم WWE، على تقديمهم المساعدة والنصائح في طريقة مواجهة التنمر الإلكتروني، والتعامل الإيجابي مع الرسائل والردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي نهاية فعالية "كن نجمًا"، ردّد الأطفال والنجوم بصوت واحدٍ في نهاية المؤتمر "لا تكن متنمّرًا.. كن نجمًا"، والتقط الأطفال صورًا تذكارية مع نجوم WWE.
وأكد النجوم في إجاباتهم عن أسئلة الصحفيين التي تلت مشاركتهم في "كن نجمًا"، سعادتهم بوجودهم في موسم الرياض، وفخرهم بالمشاركة في فعالياته، وهي المشاركة الثانية لبعض هؤلاء النجوم، مبدين اشتياقهم لردود فعل الجماهير وحماسهم في موسم الرياض.
// انتهى //
21:47ت م
0235