رياضي / اختتام بطولة نادي الأنصار الثالثة للشطرنج للمحترفين

الأحد 1443/3/18 هـ الموافق 2021/10/24 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 18 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 24 أكتوبر 2021 م واس
اختتمت أمس في المدينة المنورة بطولة نادي الأنصار الثالثة للشطرنج للمحترفين بمشاركة 16 لاعبا من أربع دول ( السعودية ، اليمن ، سوريا ، مصر ) بحضور الرئيس التنفيذي لنادي الأنصار عبدالعزيز بن مهنا الجهني والمشرف العام على لعبة الشطرنج بالنادي سعود الرحيلي وذلك بمقر نادي الأنصار بالمدينة المنورة .
وتُوج الكابتن أحمد بن محمد الحارثي من السعودية بالمركز الأول وكأس البطولة التي شهدت الكثير من الإثارة والندية بين المشاركين ، وفي المركز الثاني الكابتن فهد التركي فيما حل الكابتن عبدالله إبراهيم من مصر في المركز الثالث .
وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي أن تنظيم بطولة الشطرنج في نادي الأنصار بالمدينة المنورة للبطولة يأتي حرصاً من مجلس الإدارة على دعم كافة الألعاب بالنادي من ضمنها لعبة الشطرنج ، مقدما شكره للاتحاد السعودي للشطرنج ولجميع المشاركين في البطولة ومتمنياً التوفيق لمن لم يحالفه الحظ في قادم البطولات بإذن الله .
بدوره أكد المشرف العام على اللعبة سعود الرحيلي أن البطولة التي استمرت ثلاثة أيام شهدت تفاعلاً كبيراً من محبي اللعبة وإثارة وندية بين المشاركين حتى الجولة الأخيرة من البطولة مهنئا الفائز بالمركز الأول وبكأس البطولة والفائزين بالمركز الثاني والثالث .
وحمد صاحب المركز الأول الكابتن أحمد الحارثي الله الفوز بالبطولة التي تُعد دعما كبيرا له في مسيرته الرياضية وأمله بتمثيل المملكة في الأولمبياد مستقبلا بمشيئة الله وسعيه لتقديم كل ما يمكن تقديمه ، مهدياً الفوز لوالديه لدعمهما الكبير له في مسيرته ولمدرب المنتخب السعودي الجراند ماستر محمد حدوش .
// انتهى //
07:25ت م
0022