اقتصادي / "ندلب" يدشّن منصة "دليل" لتوفير تجربة سلسة للمستفيدين بقطاعات البرنامج

الاثنين 1443/3/19 هـ الموافق 2021/10/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 19 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 25 أكتوبر 2021 م واس
دشن تجريبياً برنامج الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" ـ أحد برامج رؤية المملكة 2030 ـ، منصة "دليل"، ضمن الجهود المبذولة لتعزيز التواصل مع القطاع الخاص من خلال توفير، وبنافذة موحدة، البيانات المتعلقة بأدوار وخدمات الجهات التنفيذية وكافة الممكنات وتفاصيل رحلة المستفيدين والميز التنافسية للمملكة وقطاعات الصناعة والطاقة والتعدين والخدمات اللوجستية.
وتهدف منصة "دليل" إلى تزويد المستفيدين بكل ما يحتاجونه في إطار تجربة سلسة، وواجهة مستخدم متكاملة تتضمن توفير كل المعلومات المحدثة التي قد يحتاجها المستثمر المحلي والدولي في رحلة الاستثمار في القطاعات المعنية.
وأشار رئيس برنامج (ندلب) المهندس سليمان بن خالد المزروع، إلى أن انطلاق هذه المنصة سيساعد في تعظيم قيمة القطاعات الأربعة المعنية ورفع إجمالي إساهاماتها في الناتج الوطني المحلي ومن يرغبون في التعرف على ممكنات البرنامج والفرص المتوافرة، دعماً للوصول إلى بلوغ مستهدفات البرنامج، وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 .
وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حقيقة أن المملكة تُعد من الاقتصادات المستشرفة للمستقبل، بما توفره من فرص واعدة في إطار الجهود المبذولة لتحقيق ما تنص عليه رؤية المملكة 2030 من تعزيز المشهد الاستثماري في المملكة وتحسين مؤشر سهولة ممارسة الأعمال التابع للبنك الدولي.
// انتهى //
22:37ت م
0260