عام / التدريب التقني بمنطقة الرياض يستضيف عميدات الكليات التقنية بالمملكة

الأربعاء 1443/3/21 هـ الموافق 2021/10/27 م واس
  • Share on Google+

الرياض 21 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 27 أكتوبر 2021 م واس
استضافت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، ممثلة بالكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض عميدات الكليات التقنية بالمملكة، وذلك على هامش المؤتمر التقني التاسع، الذي تقيمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وجرى خلال اللقاء التعريف بالكلية الرقمية للبنات، وسير العملية التدريبية بها، وتبادل الخبرات بين الكليات التقنية.
وقدمت النائبة المساعدة للكليات التقنية للبنات الأستاذة بدريه الزير، كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها العميدات على الإنجازات التي تحققت في سبيل الوصول إلى مستهدفات المؤسسة.
وأكد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل، أن مثل هذه اللقاءات تدعم الخبرات الميدانية للتدريب، بما يُسهم في الاستفادة من كل أداء ناجح خاصة في مجال التدريب، وأن المؤسسة حريصة على هذا التقارب الذي يولد سرعة في نقل المعرفة وتطبيق كل ما هو مفيد للعملية التدريبية، وصولاً إلى دعم الجيل القادم بالخبرة والمعرفة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .
وأوضحت عميدة الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض هيفاء العتيبي، من جانبها أن اللقاء يدعم توجهات المؤسسة للارتقاء بالتدريب والاستفادة من الطرق والأساليب الحديثة المستخدمة في التدريب، حيث جرى اطلاع الجميع على ما تمتلكه الكلية من تقنيات حديثة مستخدمه، لتسهيل وصول المعلومة إلى المتدربات.
// انتهى //
13:53ت م
0099