ثقافي / مطاعم عالمية ومسارات مضيئة تحيي منطقة المربع في موسم الرياض

الخميس 1443/3/22 هـ الموافق 2021/10/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 22 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 28 أكتوبر 2021 م واس
استثمرت الهيئة العامة للترفيه المواقع التاريخية والحديثة في مدينة الرياض لإحياء فعاليات عصرية في موسم الرياض 2021، بمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات العالمية، لا سيما ما يحدث في منطقة "المربع"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، الذي يقدم تجربة مسائية فاخرة في مطاعم عالمية تزور المملكة لأول مرة، بالإضافة إلى تجربة التنقل بين المسارات المضيئة ليلًا، التي تتضمن إطارات الأعمال الفنية للمتحف الوطني السعودي.
وتستقبل "المربع" زوارها وفق البروتوكول التقليدي لاستقبال الزوار، الذي يبرز سمات الضيافة السعودية من خلال عبارات الترحيب وتقديم القهوة العربية، ما يعكس القيمة التراثية التي تستمدها أساليب الضيافة داخل "المربع" من الموقع التاريخي للمنطقة.
وتنتشر على امتداد المسارات المضيئة في "المربع" العديد من المحطات الموسيقية، حيث تنفرد المنطقة بطابع تنسيق خاص للإضاءات الممتدة ضمن مساراتها، يجعل من المشي في مساراتها والجلسات الخارجية لحدائقها، تجربة فريدة تمثل هوية المنطقة تاريخيًا.
وتعد "المربع" من المناطق التي افتُتِحت منذ انطلاق موسم الرياض 2021 بمسيرةٍ وعرضٍ أسطوريَّين في "بوليفارد رياض سيتي"، شهده أكثر من 750 ألف شخص، حيث استمدت "المربع" إلى جانب مناطق "قرية زمان" و"نبض الرياض" و"العاذرية" قيمتها من موقعها التراثي، وتواصل المنطقة فعالياتها حتى ديسمبر المقبل.
// انتهى //
15:02ت م
0096