عام / جامعة الجوف تحتفل بحصول برنامج طب وجراحة الأسنان على الاعتماد البرامجي

الخميس 1443/3/22 هـ الموافق 2021/10/28 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 22 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 28 أكتوبر 2021 م واس ‎
احتفلت جامعة الجوف اليوم بحصولها على برنامج طب وجراحة الأسنان لكلية طب الأسنان على الاعتماد البرامجي الوطني من هيئة تقويم التعليم والتدريب، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد الشايع.
واستعرض عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالمحسن الملحم في كلمته مراحل حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي، الذي جاء نتيجة مجهودات كبيرة ومتابعة مستمرة على مدار السنوات الماضية، مقدماً شكره لرئيس الجامعة على دعمه لمشروع الجودة والاعتماد الأكاديمي.
وأشار عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور فياض العنزي إلى أن حصول البرنامج على الاعتماد يعتبر تجربة نوعية، ويأتي في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة، والسعي الحثيث لتطبيق معايير الجودة الوطنية والدولية في جميع المجالات.
‎من جانبه، أوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عبدالله السويكت أن الإنجاز الذي حققته كلية طب الأسنان يمثل أهمية كبيرة على مستوى الكليات والبرامج العلمية، مؤكداً حرص الجامعة على تحقيق الجودة في العملية التعليمية من حيث بناء البرامج الأكاديمية وجودة العملية التدريسية، وإتقان عمليات التقويم والمواءمة في كل ذلك بين متطلبات الاعتماد والمتطلبات الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل، مبيناً أن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة الجامعة للتطوير وتطبيق أنظمة الجودة في جميع كلياتها وبرامجها كأساس لعملية الاعتمادات على المستوى المحلي والدولي.
‎وهنأ رئيس الجامعة الدكتور محمد الشايع في كلمته كلية طب الأسنان بحصولها على الاعتماد البرامجي، الذي اعتبره خطوة تدل على العمل المؤسسي والجهود المبذولة من فريق العمل بالكلية، بالإضافة إلى سعي الجامعة لحصول جميع برامجها على الاعتمادات المحلية والدولية، داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهد والسباق نحو تحقيق التميز محلياً وعالمياً.
‎وفي نهاية الحفل كرّم رئيس الجامعة منسوبي كلية طب الأسنان.
// انتهى //
22:09ت م
0211