عام / وزارة الصناعة والثروة المعدنية تحصد جائزة "تجربة العميل الدولية" عن فئة التحول الرقمي للأعمال

السبت 1443/4/22 هـ الموافق 2021/11/27 م واس
  • Share on Google+

22 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 27 نوفمبر 2021 م واس
حصلت وزارة الصناعة والثروة المعدنية على الوسام الفضي من جائزة تجربة العميل الدولية، عن فئة "التحول الرقمي على مستوى الأعمال"؛ إشادةً بدور الوزارة في تقديم منتجات الأعمال الرقمية لمستفيديها في القطاعين الصناعي والتعديني، والتكامل الرقمي مع منظومة الصناعة والثروة المعدنية والجهات ذات العلاقة.
ويأتي حصول الوزارة على هذه الجائزة نتيجةً لتبنيها أفضل الممارسات في تقديم خدماتها، وأتمتة عملياتها، من ذلك إطلاقها تقديم العديد من الخدمات بشكل إلكتروني، عبر منصتها الرقمية التي تضم كافة خدمات الوزارة، وجهات المنظومة، ومختلف الجهات الحكومية التي تقدم خدماتٍ للمستثمرين في قطاعي الصناعة والتعدين.
وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية، جراح بن محمد الجراح، حرص الوزارة الدائم على تسهيل وصول المستفيدين إلى جميع خدماتها عبر إتاحة القنوات الرقمية الشاملة، بما يسهم في تحسين رحلة المستثمر في قطاعي الصناعة والتعدين. مشيرًا إلى أن مستوى النضج الذي وصلت إليه القدرات الرقمية في المملكة، وهو ما يتجسد في قدرة الجهات الحكومية على أتمتة خدماتها، وتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في الطرق التقليدية.
وأشار الجراح إلى أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية حريصة على تقديم خدماتها الرقمية للمستثمرين في قطاعي الصناعة والتعدين بطريقة مبتكرة، إذ تواكب المنصة الرقمية أحدث التقنيات، وتقدم جميع الخدمات التي يحتاجها المستثمر في منصة واحدة، مضيفاً أن تحسين تجربة المستثمرين يعد أولوية قصوى لدى الوزارة، بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها الوطنية الطموحة وجذب الاستثمارات النوعية في هذين القطاعين.
يذكر أن جائزة تجربة العميل الدولية ICXA بدأت في عام 2010 من المملكة المتحدة، وتتنافس الجهات العالمية من القطاعين العام والخاص في الحصول عليها سنويًا.
// انتهى //
19:27ت م
0075