رياضي / اختتام فعاليات بطولة المملكة للدبابات البحرية وبطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية بالجبيل

الأحد 1443/4/23 هـ الموافق 2021/11/28 م واس
  • Share on Google+

الجبيل 23 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 28 نوفمبر 2021 م واس
اختتمت أمس فعاليات بطولة المملكة للدبابات البحرية وبطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية، التي نظّمها الأسطول الشرقي بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص والاتحاد السعودي للملاحة الشراعية، وذلك على شاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل.
وفي بطولة المملكة للدبابات البحرية حصل على المركز الأول المتسابق سعود أحمد، وفي المركز الثاني المتسابق عبدالله التركي، وحقق المركز الثالث المتسابق مهند القثمي.
أما نتائج بطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية في فئة "ليزر راديل"، فحقق المركز الأول المتسابق خالد الشويطر من كلية الملك فهد البحرية، والمركز الثاني عبدالعزيز الطيب من نادي الجبيل للرياضات البحرية، فيما حقق المتسابق أحمد الغامدي من فريق جدة المركز الثالث، وفي فئة "ليزر 4.7" حقق المركز الأول عاصم الأربش من نادي الجبيل للرياضات البحرية، وفي المركز الثاني فيصل الخالدي من نادي الجبيل للرياضات البحرية، والمركز الثالث مشعل الفرحان من نادي الجبيل للرياضات البحرية.
وشهدت بطولة المملكة للدبابات البحرية وبطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية، فعاليات مصاحبة، تضمنت مسرحاً تفاعلياً للأنشطة الترفيهية، وركن مستشفى القوات المسلحة بالأسطول الشرقي للتوعية الصحية، إضافةً إلى ألعاب للأطفال، والألعاب البحرية، والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.
// انتهى //
14:44ت م
0104