عام / رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوبية في الشورى يجتمع بسفير جمهورية كوبا لدى المملكة

الاثنين 1443/4/24 هـ الموافق 2021/11/29 م واس
  • Share on Google+

الرياض 24 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 29 نوفمبر 2021 م واس
اجتمع عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوبية في المجلس الدكتور إبراهيم بن محمود النحاس في مقر المجلس بالرياض اليوم، مع سفير جمهورية كوبا لدى المملكة فلاديمير أندريس غوانزاليس كيسادا.
وأكد رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم النحاس أهمية العمل الثنائي المشترك بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية كوبا تحقيقًا لتطلعات قيادة البلدين.
وأشار الدكتور النحاس إلى أهمية تعزيز آواصر العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا، من خلال تبادل الزيارات بينهما وتعزيز عمل لجنتي الصداقة، وتفعيل العمل المشترك بينهما، للوصول بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات.
من جهته، أكد سفير جمهورية كوبا أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والثقافية وخصوصًا البرلمانية بين الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية ومجلس الشورى، مشيرًا إلى أهمية تقوية العلاقات بين شعبي البلدين الصديقين، مبينًا أن هذه الاجتماعات تأتي في سياق تحقيق ذلك.
وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، للعمل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية كوبا في شتى المجالات ومختلف الأصعدة.
// انتهى //
15:06ت م
0086