اقتصادي / سمو أمير منطقة حائل يدشن فعاليات مهرجان الحمضيات الأول حائل

الاثنين 1443/4/24 هـ الموافق 2021/11/29 م واس
  • Share on Google+

24 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 29 نوفمبر 2021 م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مركز خدمات المزارعين بالقاعد اليوم, فعاليات مهرجان الحمضيات الأول بالمنطقة والفعاليات المصاحبة له، الذي تنظمه الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بمنطقة حائل بالتعاون مع مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة.
واطلع سموه خلال التدشين على منتجات المنطقة من الحمضيات بأنواعها, كما افتتح جادة علي الجميعة ـ رحمه الله ـ، التي تأتي تخليدا لجهوده في المجال التعاوني والزراعي بالمنطقة.
وشهد سموه مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي بالمنطقة الشرقية والجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بحائل.
وفي ختام الجولة أكد سموه أهمية مثل هذه المهرجانات التي تسهم في نهضة المنطقة زراعيا واقتصاديا وسياحياً, مشيدا بأهمية تكاتف جميع القطاعات في المنطقة ومساهمتها في النهضة التنموية الشاملة التي يشهدها الوطن وفق رؤية المملكة 2030, مشيراً إلى ضرورة إقامة ورش عمل لدراسة وتقييم حجم الإنتاج الزراعي بجميع أشكاله، وتنظيم تسويق المنتجات الزراعية بأفضل الطرق والوسائل للوصول لمكانة عالمية في الإنتاج وتنظيم المهرجانات النوعية.
‏// انتهى //
22:16ت م
0205