عام / سمو أمير الشرقية يرعى عمومية لجنة أصدقاء المرضى

الأربعاء 1443/4/26 هـ الموافق 2021/12/01 م واس
  • Share on Google+

الدمام 26 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 01 ديسمبر 2021 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة اليوم، اجتماع الجمعية العمومية للجنة، بحضور رجال وسيدات الأعمال، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بمقر الغرفة الرئيس.
ونوه سموه بأهمية ما قدمته اللجنة خلال الفترة الماضية من خدمات أسهمت في دعم المرضى المحتاجين، لافتًا إلى أن التكامل بين القطاعات المعنية يحقق الهدف المنشود ويسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات بشكل محوكم ومنظم وفق خطط وإستراتيجيات تضمن استمرارية العطاء.
وأعلنت اللجنة أن إجمالي ما أسهمت به خلال الأعوام الثلاثة (2019، 2020، 2021) بلغ 18 مليون ريال، لتوفير الاحتياجات والمستلزمات الطبية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة.
من جانبه، بين مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم العريفي، أن اللجنة عملت على تعزيز روح العمل التطوّعي وأعمال البر والخير والإحسان والمشاركة المجتمعية في المنطقة، خاصة في مجال خدمة المرضى المحتاجين والمستفيدين من الخدمات الصحية، منوهًا بإسهامات رجال الأعمال ودعمهم للعمل الخيري والإنساني ولأنشطة وفعاليات اللجنة في المنطقة.
من جهته، أكد رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية نائب رئيس اللجنة عبدالحكيم العمار الخالدي على أهمية دور اللجنة في تقديم العون والمساعدة لفئات المرضى المحتاجين، بتفقدها لأحوالهم والتخفيف عن آلامهم بتوفيرها لاحتياجات مستشفيات المنطقة من الأجهزة والمعدات الطبية للازمة.
بدوره نوه أمين اللجنة عبد الرحمن الحمين، بالإنجازات التي حققتها اللجنة، بفضل الله - عز وجل -، ثم بدعم سمو أمير الشرقية الرئيس الفخري للجنة، وسمو نائب أمير الشرقية، وعطاء أعضاء اللجنة وإسهاماتهم.
وجرى خلال الحفل استعراض أبرز إنجازات اللجنة، وتكريم الداعمين للجنة.
// انتهى //
14:27ت م
0086