اقتصادي / سمو الأمير حسام بن سعود يرأس اجتماع مناقشة الفرص الاستثمارية بمنطقة الباحة

الاثنين 1443/5/2 هـ الموافق 2021/12/06 م واس
  • Share on Google+

‎الباحة 02 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 06 ديسمبر 2021م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, اجتماعاً لاستعراض ومناقشة الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكة مع الإدارات الحكومية ذات العلاقة بالمنطقة.
وفي بداية الاجتماع ألقى سمو أمير المنطقة كلمة قال فيها: "نجتمع اليوم لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بمنطقة الباحة، ونهدف إلى توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المستهدفات وخلق بيئة استثمارية واعدة؛ لنواكب بذلك رؤية المملكة 2030".
وأضاف سموه: "يجب علينا جميعاً السعي في جذب المستثمرين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، خصوصاً في القطاع السياحي ومشاريع دور الإيواء، وبفضل الله ثم بالدعم اللا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- سوف تشهد منطقة الباحة خلال الفترة القادمة نقلة في جميع المجالات، ولعل ما تم اعتماده مؤخراً من إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة الباحة يعد أحد أوجه الاهتمام والعناية من قبل حكومتنا الرشيدة أعزها الله، كما أنني أتطلع من خلال هذا الاجتماع إلى الخروج بتوصيات تهدف إلى تحقيق الاستفادة المثلى من هذه الفرص. ويجب تفعيل المنصة الإلكترونية لتوحيد عروض تلك الفرص مع إدارتها باحترافية وبالشراكة مع الجهات المعنية وتكوين غرفة عمليات تسويقية تتابع من خلالها ما يتم تحقيقه. وقد وجهت الجهات ذات الاختصاص بالرفع لنا بتقرير شهري عن الإنجاز في هذا الجانب".
بعد ذلك استمع المجتمعون إلى التوصيات المطروحة في الاجتماع، وموافقة سمو أمير المنطقة على البدء في دراستها ورفع التقارير العاجلة لتنفيذها.
// انتهى //
16:10ت م
0128