اجتماعي / مهرجان المؤسس يوفر 550 وظيفة ما بين رسمية وموسمية

الثلاثاء 1443/5/3 هـ الموافق 2021/12/07 م واس
  • Share on Google+

الصياهد 03 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 07 ديسمبر 2021 م واس
وفر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، التي انطلقت مطلع ديسمبر الحالي، في الصياهد الجنوبية شمال شرق الرياض ، 550 وظيفة ما بين رسمية وموسمية، متوزعة على 19 لجنة .
وتعمل اللجان الـ 19 في مختلف أرجاء المهرجان بمهام مختلفة، منها .. التنظيم، الطبية، الاستثمار، تطمن، العبث، القانونية، الفعاليات، العمليات، الأمنية، المتابعة، الرقابة، الخدمات، المساندة، العلاقات العامة، وتقنية المعلومات، الاستقبال، المسؤولية الاجتماعية، الموارد البشرية، العناية بالملاك، الإعلام، لجنة الأزمات .
ويتفرع من اللجان الـ19، عدد من اللجان الفرعية مثل: لجنة الفحل المنتج، ولجنة المراجعة الداخلية، وتهدف اللجان في عملها إلى خدمة ملاك الإبل والمهتمين بالقطاع والزوار، وتحقيق العدل والشفافية المطلقة، وتسهيل مُهمة المشاركين وتذليل الصعاب أمامهم، وتعريف الزوار وتوعيتهم بهذا الموروث الثقافي، وتعزيز جميع الخدمات كالإقامة والضيافة، مما فتح لجمهور الإبل في المملكة والزائرين من خارجها، الاطلاع والاستمتاع بهذا الموروث الأصيل .
ورفعت النسخة السادسة من مهرجان الملك عبدالعزيز، قيمة الجوائز لتصل إلى 250 مليون ريال، مع إطلاق أكثر من 70 شوطاً تمت جدولتها على مدار 43 يوماً متواصلة، تتضمن منافسات متنوعة في فئات المهرجان "المجاهيم والمهجنات والسواحل والأصايل والشقح والوضح والشعل والصفر والحمر، وفردي دق وجل ومفاريد وقعدان، إضافة إلى مسابقات كأس النادي، وشلفا ولي العهد، وسيف الملك، وبيرق المؤسس، ونخبة النخبة، والفحل وإنتاجه، والشوط المفتوح للنساء، والشوط المفتوح الدولي ومنافستي الطبع والهجيج " .
// انتهى //
19:45ت م
0222