اقتصادي / سمو الأمير فيصل بن نواف يبحث مع رئيس هيئة الطيران المدني تسريع وتيرة العمل في مشروع مطار الجوف

الاثنين 1443/6/14 هـ الموافق 2022/01/17 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 14 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 17 يناير 2022 م واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على تقرير مفصل عن سير العمل في مشروع مطار الجوف الدولي الذي يجري العمل فيه وأبرز التحديات التي تواجهه.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج والوفد المرافق له، حيث استعرض سموه مع الدعيلج مراحل العمل في المطار والاستماع إلى أبرز التحديات وبحث الخطوات اللازمة لتذليل المعوقات.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف تذليل جميع المعوقات التي تعترض سير العمل في هذا المشروع المهم، وتسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع في وقته المحدد.
من جانبه، أوضح معالي رئيس هيئة الطيران المدني أن مشروع مطار الجوف يحظى باهتمام ومتابعة من قبل الهيئة وشركة مطارات القابضة لإنجازه، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على متابعته الحثيثة للمشروع وتوجيهه الكريم بتذليل العقبات كافة التي تعترض سير العمل فيه.
يذكر أن مطار الجوف الدولي الجديد من أبرز المشروعات التنموية التي تشهدها المنطقة، ويحظى باهتمام ومتابعة مستمرة من سمو أمير الجوف، ومن المنتظر أن يسهم في تعزيز نشاط النقل والحراك والتنموي والاقتصادي والسياحي في المنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان، ووكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد والرئيس التنفيذي لشركة مطارات القابضة المهندس محمد بن أحمد الموكلي والعديد من المسؤولين في الشركة.
// انتهى //
11:36ت م
0047