عام / أمين الشرقية ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتطوير القدرات البشرية يناقشان برنامج إدارة الموارد البشرية

الخميس 1443/6/17 هـ الموافق 2022/01/20 م واس
  • Share on Google+

الدمام 17 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 20 يناير 2022 م واس
ناقش معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم، مع وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتطوير القدرات البشرية المهندس خالد الجار الله ميثاق برنامج إدارة المواهب، وأعمال إدارة التغيير بالأمانة وإنجازات الإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية، وذلك بمقر الأمانة.
وأكد معالي الأمين أهمية الاجتماع في مجال تطوير النظرة المستقبلية في التحول الإستراتيجي لإدارة تنمية الموارد البشرية، مُثمنا الجهود التي يقدمها فريق الوزارة، متمنياً استمرار التواصل لتحقيق ما تأمل الأمانة الوصول إليه في المراحل القادمة.
من جهته نوه وكيل الوزارة المهندس خالد الجارالله باهتمام الوزارة باندماج الشؤون البلدية والإسكان وكيفية جعل مدن المملكة من أفضل المدن، وهو الهدف الأساسي للوزارة، خاصةً أن المملكة لديها المكونات والمقومات والكوادر ذات الكفاءة العالية لتحقيق ذلك.
بدوره استعرض مساعد وكيل وكالة تنمية القدرات البشرية والتميز التشغيلي الدكتور فراس الصادق، ميثاق برنامج إدارة المواهب بالوزارة، الذي يهدف إلى صُنع بيئة عمل جاذبة تتمحور حول اكتشاف وإدارة المواهب، ورفع وبناء القدرات لمنسوبي القطاع الحاليين والاحتفاظ بالكفاءات، وبناء نظام متكامل لإدارة الأداء والمواهب .
فيما قدم المدير العام لإدارة التغيير بالأمانة المهندس فهد بن عبدالمحسن الحسيني نظرة عامة لأعمال إدارة التغيير بأمانة المنطقة الشرقية وما حققته الأمانة من إنجازات في هذا الشأن "التغيير والتحول الإستراتيجي"، التي تضمّنت التكامل والتحضير للإستراتيجية، مسارات التحول والتغيير الإستراتيجي، ركائز الوزارة.
من جانبه بين المدير العام للإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية جمال بن عبدالله السليمان، أبرز إنجازات الإدارة العامة للموارد البشرية بالأمانة، التي جاء هدفها الرئيس في الرفع من كفاءة وفاعلية الموارد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية مع ضمان تطبيق الأنظمة واللوائح والأدلة الخاصة بها، مشيراً إلى تقديم الإدارة العامة للموارد البشرية بالأمانة خدماتها لجميع منسوبيها.
// انتهى //
16:18ت م
0115