رياضي / غداً انطلاق منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز للكرة الطائرة

الجمعة 1443/6/18 هـ الموافق 2022/01/21 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 21 يناير 2022 م واس
تنطلق غداً منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عقب توقف استمر ما يقارب الشهر بعد تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت، التي كان من المقرر أن تقام خلال المدة من 11 إلى 21 يناير الجاري، حيث تشهد أحداث الجولة الـ 13 إقامة 6 لقاءات على النحو التالي:
في الدمام يحل الهلال ضيفاً على الخويلدية عند تمام الساعة 2 ظهراً، في لقاء يقام على صالة نادي النهضة، ويسعى من خلاله الهلال لملاحقة فرق الصدارة بالدوري بعد مدة التوقف وإعادة ترتيب صفوفه، فيما يأمل الخويلدية في الابتعاد عن المراكز الأخيرة في سلم الدوري، ويدخل الخويلدية اللقاء وهو في المركز الـ 11 وفي رصيده 9 نقاط، ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 24 نقطة.
وعلى صالة نادي الاتفاق بالدمام يستضيف الهداية متصدر الترتيب العام الأهلي عند الساعة 3:00 عصراً، حيث يتطلع الهداية لتحقيق المفاجأة وخطف نقاط ضيفه الأهلي، ويدخل الهداية اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر الأهلى الترتيب العام للدوري بـ33 نقطة.
وفي خميس مشيط يبحث ضمك عن مواصلة الانتصارات وتحقيق مفاجأة جديدة على حساب ضيفه الفيصلي وصيف الدوري، في اللقاء الذي يقام عند الساعة 3:30 عصراً على صالة نادي ضمك، ويدخل ضمك اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، فيما يحتل الفيصلي وصافة الدوري برصيد 27 نقطة.
وفي مكة المكرمة يستضيف فريق الوحدة نظيره الاتحاد في لقاء الفرص المتكافئة، الذي يقام على صالة نادي الوحدة عند تمام الـ4 عصراً، ويدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 17 نقطة، والاتحاد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.
وفي سيهات يتطلع نادي الخليج لتجاوز ضيفه النصر وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، فيما يأمل النصر في الابتعاد عن المركز الأخير في سلم الدوري خلال المواجهة التي تجمعها على صالة نادي الخليج بسيهات عند الساعة الـ5 مساء، ويدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 12 نقاط، فيما يحتل النصر المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.
وعلى الصالة نفسها ستكون الإثارة حاضرة خلال المواجهة التي تجمع الابتسام مع الترجي عند تمام الساعة الـ7، حيث يبحث كلاهما عن تحقيق الانتصار والتقدم في سلم ترتيب الدوري، ويدخل الابتسام اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الترجي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.
// انتهى //
17:07ت م
0057