عام / التأمينات الاجتماعية تشارك في ملتقى تمكين الشباب الثاني في القصيم

الأحد 1443/6/20 هـ الموافق 2022/01/23 م واس
  • Share on Google+

القصيم 20 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 23 يناير 2022 م واس
تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في ملتقى القصيم لتمكين الشباب الثاني (فرصتي 2) المقام خلال الفترة من 23 - 26 يناير الجاري في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
يأتي هذا الملتقى بهدف تمكين الشباب، وتعزيز إمكاناتهم من خلال الفرص التدريبية، والتعريف بالجهات الداعمة لرواد الأعمال والتجارة الإلكترونية، إضافة لخدمات الاستشارة في عدد من المجالات.
وتشارك التأمينات في هذا الملتقى من خلال إقامة جناح للتعريف والتوعية بنظام التأمينات، وما يقدمه من مزايا ومنافع للمشتركين، وأصحاب العمل، وتسليط الضوء على خدماتها الإلكترونية المقدمة للعملاء، والتي تمكنهم من تنفيذ طلباتهم دون الحاجة لمراجعة فروع المؤسسة، كما تقيم المؤسسة بالتزامن مع هذا الملتقى ورشة عمل توعوية للتعريف بنظام التأمينات الاجتماعية.
يشار إلى أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تهدف من خلال المشاركة في هذه الملتقيات إلى رفع مستوى الوعي بأنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية، وما تقدمه من منافع للمشتركين وأصحاب العمل، بالإضافة للتعريف بالخدمات المقدمة لعملاء المؤسسة.
// انتهى //
22:56ت م
0212