اجتماعي / سمو أمير الباحة يرعى حفل تسليم دعم برنامج الزواج لعدد من المستفيدين والمستفيدات بالمنطقة

الاثنين 1443/6/21 هـ الموافق 2022/01/24 م واس
  • Share on Google+

الباحة 21 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 24 يناير 2022 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, حفل تسليم دعم برنامج الزواج الميسر لعدد من المستفيدين والمستفيدات بالمنطقة, الذي يشرف عليه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلا بجمعية زواج التنموية بالشراكة مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية .
وثمن سموه دعم مؤسسة الراجحي للبرامج والمبادرات المجتمعية ، ومن ضمنها برنامج دعم مستفيدي الزواج الميسر مساهمة في خدمة شريحة من أبناء المجتمع ، متمنياً لجميع المستفيدين حياة سعيدة موفقة ، حاثاً المجتمع بالمنطقة على أهمية تخفيف أعباء تكاليف الزواج وأهمية التعاون في هذا الجانب تيسيراً للشباب والشابات .
فيما نوه مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق الشايق برعاية سمو أمير المنطقة لجميع المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع , مشيدا باستمرار المبادرات المجتمعية الهادفة التي تسعى الوزارة لتحقيقها دائما ويعمل الفرع على رفع جودة الأداء من خلال تنفيذها وتحقيق الفائدة لمستفيديها .
من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج التنموية محمد المبعوث الدور المهم الذي تقدمه الجمعية في تسهيل وتيسير الأعباء على الشباب المقبلين على الزواج. الشباب .
بعد ذلك تم تسليم سندات الدعم للمستفيدين, حيث عبروا عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه لكل ما يخدم أهالي منطقة الباحة .
//انتهى//
16:16ت م
0132